منتدى الشباب والحياة

منتدى الشباب والحياة


 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مطبخ حواء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
simsim
عضو نشط
عضو نشط


انثى
عدد المساهمات : 24
نقاط التميز : 5
تاريخ التسجيل : 22/01/2010
العمر : 27
الموقع : جزائــــــــــــــــــــرية وافتخر

مُساهمةموضوع: مطبخ حواء   السبت يناير 23, 2010 7:15 pm

[b]سأقدم لك اختي مأكولات سهلة ولذيذة ومجربة:

*كوكا بالبطاطا:
1. العجينة:300غ فرينة
150غ مارغرين للتوريق
1/2كأس ماء,وقرصة ملح
2.الطريقة:
اخلطي الفرينة والملح ثم اجمعي بالماء,غطيها واتركيها ترتاح مدة 15 دقيقة,أبسطي المارغرين بين الورق الشفاف الغذائي ثم شلحي العجينة على شكل(+) ابسطي العجينةوضعي المارغرين على القاعدة,غطي المارغرين بالعجينة,واصلي العملية ابسطي العجينة واثنيها على ثلاثة,حتى تتحصلي على شكل مستطيل ابسطيها مرة اخرى.
[i]ملاحظة:
كرري العملية 5مرات دون النسيان في كل مرة ان تغلقي العجينة في الورق الشفاف الغذائي وتضعينها في الثلاجة مدة دقيقة.

3.الحشو:
3حبات بطاطا - 3بيض- ملعقة صغيرة هريسة-علبة صغيرة تونة بالزيت-معدنوس -4سينات ثوم مسحوقة-100غ جبن ذائب-زيتون بدون نواة مقطع الى دوائر-كمون-فلفل اسود-ملح.

الطريــــــــــــقة:
قشري البطاطاوقطعيها ثم غليها وبعد الطهي قطعيها ثم اسحقيها,
-في وعاءضعي البطاطا المسحوقة و2حبات بيض والهريسة والتونة,المعدنوس,,الزيتون,الجبن,الكمون,الملح,الفلفل الاسود.واخلطي جيدا
-ابسطي العجينة قطعي دوائر ضعي في كل دائرة القليل من الحشو ثم اغلقي بواسطة مول خاص بالكوكا(يباع في الاسواق)
اطلي بالبيضة المخفوقة ثم اطهيها في الفرن حتى تكسب اللون الذهبي.

وشهية طيبة
في انتظار المزيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المدير
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 167
نقاط التميز : 169
تاريخ التسجيل : 13/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: مطبخ حواء   السبت يناير 23, 2010 7:25 pm

شكرا لك
والله ماكولات لذيدة
ننتظر منك
الجديد

_______________ الـــــتـــــوقــــــــيـــــــع _______________
اذا اردت ان تكون يوما.......عليك ان تفعل........؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://stars2.darkbb.com
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: مطبخ حواء   الإثنين فبراير 01, 2010 11:35 am

قولي أقدمها لي إخوتي نساء أو رجال
والرجال خاصة يموتو على كروشهم
يقول المثل لايوجد حب صادق من الانسان كحبه للأكل king
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرام 92
.
.
avatar

انثى
عدد المساهمات : 212
نقاط التميز : 20
تاريخ التسجيل : 25/03/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: مطبخ حواء   الجمعة أبريل 23, 2010 5:48 pm

الله يبارك فيك
طبخة لذيييييييييذة
امممممممممممممممممممممممممممممم
احب البطاطا
ههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مطبخ حواء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشباب والحياة  :: ۞♥®$☻©منتدى الاسرة۞♥®$☻© :: منتدى حواء*المراة*-
انتقل الى: